أخبار-وطنية

إقرار إدانة مراد الزغيدي مع الحطّ من العقوبة السجنية إلى 8 أشهر

today30 يوليو 2024

Background
share close
قضت الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الثلاثاء 30 جويلية 2024  بإقرار إدانة الإعلامي مراد الزغيدي مع تعديل نص الحكم الابتدائي وذلك بالحطّ من العقاب البدني من عام واحد إلى ثمانية أشهر سجنا.
و تجدر الإشارة إلى أن الصحفي مراد الزغيدي مثل اليوم بحالة ايقاف أمام هيئة الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف بتونس للنظر في الطعون المرفوعة ضد الحكم الابتدائي القاضي بسجنه مدة عام واحد من أجل جرائم تتعلق باستعمال شبكة وأنظمة معلومات واتصال لانتاج وترويج وإرسال وإعداد الأخبار وإشاعات كاذبة بهدف الاعتداء على حقوق الغير أو الإضرار بالأمن العام، واستعمال أنظمة معلومات وإشاعة أخبار تتضمن نسبة أمور غير حقيقية بهدف التشهير بالغير وتشويه سمعته والاضرار به ماديا ومعنويا.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

دراسة للمنظمة التونسية للأطباء الشبان تبرز ضرورة اعتماد منهج متعدد الأبعاد لمعالجة تحديات الصحة العقلية في القطاع الطبي

أبرزت دراسة حول " تأثير ظروف العمل في قطاع الصحة العمومية على الصحة العقلية للأطباء الشبان في تونس"، أنجزتها، المنظمة التونسية للأطباء الشبان، خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2023، الحاجة إلى اعتماد نهج متعدد الأبعاد لمعالجة تحديات الصحة العقلية في القطاع الطبي، ما يتطلب تدخلات فردية وتغييرات تنظيمية وهيكلية لتحسين ظروف العمل ودعم التوازن بين الحياة المهنية والخاصة. واعتبر 51 بالمائة من عينة من 385 طبيبا داخليا أو مقيما بالمستشفيات العمومية […]

today30 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%