Non classé

إعلان بيع أبقار مصابة بالسلّ ..!؟ مدير المركب الفلاحي بسليانة يُوضّح

today8 نوفمبر 2023

Background
share close

أكد المسؤول التجاري للمركب الفلاحي  الخماس  بسليانة  رياض القريوي بخصوص اعلان “البتة” الذي تم نشره في احدى الصحف و الذي يتعلق “ببيع مشروط ل09 أبقار مصابة بالسل و عجل مصاب بنفس المرض  في بتة للعموم بولاية  سليانة  ان عملية البيع لا تتم الا بعد عملية الذبح و و معاينة الطبيب البيطري للحوم و التأكد من سلامتها  .

و أوضح رياض القريوي في تصريح اليوم لبرنامجsanté5.5 على موجات الحياة اف ام ان المركب الفلاحي  يتكفل، بعد القيام بالبتة، بنقل الابقار المشتبه في اصابتها الى المسلخ البلدي بسليانة بحضور كافة الاطراف المتداخلة من طبيب بيطري وممثلين عن وزارة الصحة والبلدية والمبت له، ليقع ذبحها والقيام بعملية التشريح للتاكد من مدى اصابتها.
واكد القريوي، انه عند وجود حالات تكون اصابتها بمرض السل جزئيا، يتم اتلاف او ردم الجزء المصاب وبيع البقية، والقيام بالاتلاف وردم البقر المصاب بشكل كلي حسب الاجراءات المعمول بها .

التفاصبل في الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=jazfjqmXFlQ

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

التنس : التونسي عزيز دوقاز يتأهل إلى ثمن النهائي دورة كالغاري الكندية

تأهل التونسي عزيز دوقاز المصنف 242 عالميا إلى الدور ثمن النهائي لدورة كالغاري الكندية للتنس، بفوزه ، على الكندي دان مارتين المصنف 890 عالميا 2-0 (6-2 و 7-5). وسيلاقي دوقاز في الدور ثمن النهائي الكندي ستيفن دييز، المصنف 270 عالميا الذي تاهل على حساب مواطنه خوان كارلوس مانويل اغيلار المصنف 799 عالميا (2-1 / 6-3 / 1-6 / 6-3) .

today8 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%