وطنية🔴

إعفاء مديرين من مهامهم بوزارة الداخلية

today8 مارس 2022 81

Background
share close

صدرت بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية ثلاث قرارات من وزير الداخلية تنص على إعفاء عدد من المسؤولين من مهامهم بوزارة الداخلية.

وفيما يلي القرارات:

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 21 فيفري 2022 ينهى تكليف برهان الوسلاتي، متصرف مستشار للداخلية، بمهام مدير إدارة مركزية مكلف بالإشراف على مكتب العلاقة مع المواطن والمجتمع المدني للشؤون المحلية بوزارة الداخلية ابتداء من 7 فيفري 2022 .

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 21 فيفري 2022 ينهى تكليف محمود عمران، مهندس رئيس، بمهام مدير إدارة مركزية مكلف بالإشراف على مكتب الإحاطة بالمستثمرين للشؤون المحلية بوزارة الداخلية ابتداء من 7 فيفري 2022 .

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 21 فيفري 2022 ينهى تكليف فرجاني الحسناوي، متصرف مستشار،بمهام كاهية مدير إدارة مركزية مكلف بالإشراف على مكتب الضبط المركزي للشؤون المحلية بوزارة الداخلية ابتداء من 7 فيفري

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

موزعو الأدوية بالجملة يطالبون الحكومة بالتدخل لتمكينهم من شهادة الاعفاء من الخصم من المورد لسنة 2022

على إثر اجتماع الصيادلة موزعي الادوية بالجملة في جلسة عامة خارقة للعادة يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، وبعد الاستماع إلى تقرير المكتب التنفيذي حول عدم تحصل المؤسسات الصيدلية الموزعة للادوية بالجملة على شهادة الاعفاء من الخصم من المورد لسنة 2022 حتى تتمكن من المحافظة على نسق نشاطها العادي وتضمن ديمومة القطاع فإن أعضاء الغرفة المجتمعين قرروا ما يلي:

today8 مارس 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%