وطنية

إعفاء أطفال العائلات محدودة الدخل من معاليم التسجيل بمراكز الإعلاميّة الموجهة للطفل…

today21 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن اليوم الخميس عن انطلاق التسجيل بداية من يوم 3 أكتوبر القادم بالدورات التكوينية خلال السنة التربوية 2023-2024 التي ينظمها المركز الوطني للإعلاميّة الموجهة للطفل وسائر المراكز الجهوية التابعة له، والتي تتوزّع على كامل ولايات الجمهورية.
ولفتت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في بلاغ لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الى أنه تقرر إعفاء أطفال العائلات محدودة الدخل وذات الوضعيّات الخاصة والأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية من معاليم التسجيل وتمتيعهم بمجانية التكوين بجميع مراكز الإعلاميّة الموجّهة للطفل بعد المصادقة على مطالبهم المودعة للغرض.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

البرلمان السويسري يسن قانونا يحظر ارتداء “النقاب”…

أقر البرلمان السويسري قانونا يحظر ارتداء "النقاب" وكل ما يغطي الوجه من ملابس في الأماكن العامة، بعد أن أيد 51% من السكان ذلك الحظر في تصويت شعبي، وفق ما أفادت به "بلومبرغ" اليوم الخميس. وأقر البرلمان عقوبة قدرها ألف فرنك سويسري (1100 دولار) لمن ينتهك ذلك الحظر. وقد تم الترويج لهذا القانون من قبل حزب الشعب السويسري المحافظ، فيما تشير الوكالة إلى أن مسلمي البلاد انتقدوه خلال المناقشات. ويحظر هذا […]

today21 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%