الصحة

إطلاق أول تطبيقة موجهة للصيادلة للقيام بعملية الشراءات بهدف حوكمة القطاع

today26 سبتمبر 2024

Background
share close

أفاد الكاتب العام المساعد للنقابة  الوطنية لأصحاب الصيدليات الخاصة رياض بومعيزة أنه في اطار التوجه نحو رقمنة قطاع  الصحة بصفة عامة  و قطاع الصيادلة بصفة خاصة تم إحداث تطبيقة خاصة بالأدوية لتسهيل عملية شراء الأدوية من قبل الصيادلة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك بهدف إضفاء مزيد من الحوكمة و الشفافية .

و أضاف بومعيزة في تصريح لبرنامج santé 5.5 على هامش افتتاح المنتدى السابع للنقابة الوطنية لأصحاب الصيدليات الخاصة أنه تم طرح عديد المواضيع أهمها الجانب القانوني و التشريعي المنظم لمهنة الصيدلة و الرقمنة التي تهدف إلى مزيد حوكمة قطاع الصيدلة وتسهيل عملية شراء كميات الأدوية و تقليل العبء على الصيادلة في المناطق الداخلية و توفير الأدوية و تفادي النقص الحاصل فيها .

و المنتدى السابع للنقابة الوطنية لأصحاب الصيدليات الخاصة أيام 26 و 27 و 28 سبتمبر 2024 .

 

رابط المداخلة : https://shorturl.at/oK0jZ

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

وزارة الصحة تنظم عددا من الانشطة التحسيسية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة داء الكلب

تنظم إدارة الرعاية الصحية الأساسية التابعة لوزارة الصحة، عددا من الانشطة التحسيسية وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة داء الكلب، الموافق ليوم 27 سبتمبر من كل سنة. وأعدت الوزارة برنامجا يشمل كافة المؤسسات التربوية لفائدة التلاميذ والطلبة تحت إشراف مربين وبمرافقة المختصين في المجال لتخصيص مساحة زمنية للتوعية والتثقيف حول الوقاية من داء الكلب. ويتضمن برنامج التظاهرة، التي تنتظم هذه السنة تحت شعار "تونس كلمة واحدة لا للكلب" حلقات تثقيف وتوزيع […]

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%