رياضة

إصابة الركبة تهدد بوغبا بالغياب عن المونديال

today28 يوليو 2022 12

Background
share close

حسب اخر الاخبار ان الفرنسي بول بوغبا يعيش وضعا صعبا بعد أسابيع من التحاقه بنادي يوفنتوس الإيطالي، إذ بات مطالبا باتخاذ قرار قد يؤثر على فرص مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض بوغبا لإصابة في الركبة حرمته من استكمال الجولة التحضيرية لنادي يوفنتوس في الولايات المتحدة الأميركية، وأوضح النادي أن الفحوص أظهرت معاناة اللاعب الفرنسي من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى.

وكشفت “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية تفاصيل عن الإصابة وخطورتها.

وأوضحت الصحيفة أن بوغبا أمام خيارين الأول هو الخضوع لجراحة للتخلص من الإصابة بشكل نهائي ولكن ذلك سيعني غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 4 أشهر ما يعني غيابه عن كأس العالم في قطر وتخلفه عن رحلة فرنسا في الدفاع عن لقبها العالمي.

وأشارت إلى أن الخيار الثاني أمام اللاعب الفرنسي هو الخضوع لعلاج قد يسمح له بالعودة إلى الملاعب في وقت أسرع، ولكن هذا الخيار يتضمن مخاطرة بتفاقم الإصابة مستقبلا.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

الزمالك يفسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري عن فسخ التعاقد مع الظهير الايمن التونسي حمدي النقاز بالتراضي و التنازل عن القضية التي رفعها النادي ضده. وقال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الشخصي: "حمدي النقاز تواجد في مقر النادي لحل الأزمة، بعدما حصل على 400 ألف دولار من اللجان المعينة السابقة ,ليس هناك أي أزمة معه وهو لاعب محترم، ويتواصل مع أمير مرتضى المشرف على الفريق منذ 3 أيام، وتقدم بالاعتذار […]

today28 يوليو 2022 38

Post comments (0)

Leave a reply


0%