أخبار-محلية

إشهار الأسعار.. قانون غائب بالسوق الأسبوعية بالوسلاتية

today18 سبتمبر 2023 30

Background
share close

تؤكد وزارة التجارة من حين الى اخر في بلاغاتها على ضرورة اشهار أسعار مختلف المنتوجات و البضائع التي تعرض في المحلات و الاسواق لكن  نجدها غائبة  في السوق الاسبوعية بالوسلاتية  ولا يحترمها إلا تجار قليلون  وهو ما أثار  استياء مواطني الجهة وفتح باب المضاربة في الأسعار حيث يتهرب كثير من التجار من إشهار الأسعار وفق ما أكده الناشط بالمجتمع المدني بالوسلاتية الهاشمي العبداوي.

و أضاف العبداوي في تدخل هاتفي صباح اليوم في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة ان عدم اشهار الأسعار في السوق الاسبوعية بالوسلاتية  ظاهرة تفاقمت في الفترة الأخيرة معتبرا ان التجار بذه الممارسة و التجار يخرقون القانون    .

و تابع المتحدث ان المراقبة الاقتصادية غائبة في السوق الاسبوعية و ان وجدت فهي دون جدوى و هو مشكل  يؤرق الاهالي حسب تعبيره  .

من جانبه قال كاتب عام منظمة الدفاع عن المستهلك نبيل المانسي ان عديد التجاوات تم رصدها بالسوق  الاسبوعي بالوسلاتية من بينها عدم اشهار الاسعار والترفيع في الاسعار ,…مؤكدا أنه يتم  تحرير تقارير حول هذه التجاوزات.

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الأخبار

المدرسة التونسية بطرابلس تفتح أبوابها من جديد

فتحت المدرسة التونسية بطرابلس أبوابها لإستقبال التلاميذ أمس الأحد 17 سبتمبر بعد غلقها لمدة 10 سنوات. ويذكر أن وزير التربية محمد علي البوغديري أشرف يوم الثلاثاء الفارط 12 سبتمبر 2023، على الجلسة الخاصة بتعيين الناجحين في مناظرة انتداب مدرّسين للمدرسة التونسية بطرابلس –ليبيا- بالنسبة الى السنة الدراسية 2023-2024. وذلك بحضور شكري التيساوي رئيس الديوان والهادي الحمداوي الكاتب العام، ومجموعة من إطارات الوزارة.

today18 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%