رياضة

إستعدادا للمشاركة في كأس أمم أوروبا

today7 يونيو 2024

Background
share close

إلتحق كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، اليوم الجمعة، بتربص منتخب البرتغال، استعدادا للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا، من 14 جوان حتى 14 جويلية المقبل.  كما وصل لمعسكر البرتغال ، روبن نيفيز، لاعب الهلال السعودي. ويستعد كريستيانو رونالدو، لخوض كأس أمم أوروبا ، للمرة السادسة في مسيرته ، منذ ظهوره الأول خلال نسخة 2004، والتي استضافتها البرتغال وقتها. ويخوض منتخب البرتغال، منافسات يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة السادسة، بجانب كل من تركيا، التشيك وجورجيا. وكان رونالدو، قد خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع فريق النصر، أمام نظيره الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، بعد التعادل الإيجابي 1 – 1، في مباراة النهائي ، وجاءت قائمة منتخب البرتغال على النحو التالي :

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا وروي باتريسيو.
الدفاع : دانيلو بيريرا، روبن دياز، أنتوني سيلفا، جونزالو إيناسيو، بيبي، نونو مينديز، ديوجو دالوت، جواو كانسيلو ، نيلسون سيميدو .
الوسط : جواو بالينيا، جواو نيفيز، روبن نيفيز، فيتينيا، برناردو سيلفا، برونو فرنانديز ، ماتيوس نونيز .
الهجوم : رافائيل لياو، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس ، كريستيانو رونالدو .  

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

اجتماع فني بين مسؤولي الشركتين التونسية والجزائرية

عقد مسؤولون من الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية والشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية الجزائرية اجتماعا صباح اليوم الجمعة بمقر الإدارة العامة للسكك الحديدية التونسية بتونس للنظر في الإجراءات الفنية والتقنية لإعادة الربط بالقطارات بين تونس والجزائر. وصرح مصدر مسؤول بالشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية قبيل الإجتماع لصحفي وكالة تونس إفريقيا للأنباء بأن عودة نقل المسافرين بالقطار بين تونس والجزائر مبرمجة بين 15 جوان الجاري و5 جويلية المقبل وذلك بعد استكمال […]

today7 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%