رياضة

إستعدادا لـ”شان الجزائر” : المنتخب الليبي للمحليين يخوض تربصا تحضيريا في المنستير

today31 ديسمبر 2022 3

Background
share close

كشف مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم “كورينتين مارتينز” أمس الجمعة 30 ديسمبر 2022، عن قائمة اللاعبين النهائية المقرر أن تخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي ستقام في الجزائر بين 13 جانفي و4 فيفري 2023.
ودخل منتخب ليبيا معسكرا تحضيريا بمدينة المنستير، استعدادا للمشاركة في “الشان”. وضمت القائمة 26 لاعبا: معاذ اللافي، ومراد الوحيشي، ومفتاح الدرسي، ومعاذ المنصوري، وأنس الورفلي، وعلي يوسف، ومنصور رزق، وعلي العمامي، ومصطفى صالح، ومحمد المنير، ومحمود عكاشة، وسليمان سعيد، ومحمد التهامي، وعلي أبو عرقوب، وصهيب سليمان، ومؤيد جدور، وعمر الخوجة، وأبو القاسم رجب، وجعفر جبودة، وعبد العالطي العباسي، وعامر التاورجي، وصالح الطاهر، وأنيس السلتو، ومعاد عيسى، وأحمد كرواع، وأسامة بلعيد.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

الترجي الرياضي يعلن عن تفاصيل عملية بيع الانخراطات

  أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، عن تفاصيل بيع بطاقة الانخراط في عضوية الجمعية. وأضاف نادي باب سويقة أن عملية بيع الانخراط في العضوية ستنطلق يوم الجمعة 6 جانفي المقبل وسيتواصل إلى غاية يوم 30 أفريل 2022. وتابع الترجي أنه قد حدد سعر الانخراط ب40 دينارا وعلى كل راغب في اقتناء بطاقة العضوية شريطة […]

today31 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%