وطنية

إحباط 19 عملية هجرة غير نظامية وإيقاف 531 مجتازا

today1 أبريل 2023 3

Background
share close
تمكنت وحدات المنطقة البحرية بصفاقس والمهدية من إحباط 15 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة من جملة 19 محاولة  وإيقاف 511 مجتاز من بينهم 109 تونسيين و 396 من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء 5 يمنيين و1 مصري، أين تم تسجيل 243 مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية وقضائية اتخذت الإجراءات القانونية في شأنهم.
كما قامت الوحدات البرية في جبنيانة وشط مريم من ايقاف مجموعات متفرقة توانسة وأجانب كانوا على متن شاحنة وفي سيارات أجرة مجهزين بسترات نجاة وأجهزة تعقب للمواقع، كما تم حجز طبقات وقضبان حديدية وقوارير غاز وأجهزة لحام.
وفي سياق متصل بمراقبة المستودعات العشوائية لصنع المراكب تمكن مركز الحرس البحري بجرزونة وفرقة الإرشاد البحري في بنزرت من حجز 04 مراكب بصدد الصنع بدون وثائق أين تم مباشرة قضية عدلية في الغرض ضد صاحب الورشة.
ولا تزال وحدات الحرس الوطني مواصلة في التصدي لظاهرة الهجرة غير النظامية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

فرنسا: 100 شكوى ضد الايقاف التعسفي في المظاهرات

قدم محامو محتجين ضدّ إصلاح النظام التقاعدي في فرنسا، ممن تم  ايقافهم ، ما يقارب من 100 شكوى تتعلق بالايقاف  التعسفي وفق ما نقلته قناة "فرانس إنفو" . و للاشارة فان فرنسا تشهد عديد الاحتجاجات بعدما  أقرت الحكومة بموافقة الرئيس إيمانويل ماكرون مشروع قانون إصلاح سن التقاعد، دون إحالة المسودة النهائية للتصويت في الجمعية الوطنية.

today1 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%