أخبار-جهوية

إحباط عملية تهريب كبيرة داخل المنطقة العسكرية العازلة في رمادة

today22 أغسطس 2024

Background
share close

تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بقطاع رمادة امس الاربعاء 21 أوت 2024، بالتعاون مع وحدة من الحرس الديواني، من إحباط عملية تهريب كبيرة داخل المنطقة العسكرية العازلة بمنطقة «تيارت» مساء أمس، الثلاثاء.

وأوضح بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني أن العملية أسفرت عن حجز أكثر من 100 ألف علبة سجائر مهربة، كانت على متن أربع سيارات غير مزودة بلوحات منجمية. واحتوت هذه السيارات على 9 أشخاص من جنسية أجنبية. وقدرت القيمة الإجمالية للمحجوز بمليون دينار.

وأكد البلاغ أنه تم تحرير محضر حجز مشترك من قبل الحرس الديواني، الذي تابع الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة هذه العملية. وتأتي هذه العملية ضمن الجهود المستمرة للسلطات التونسية لمكافحة التهريب وضمان أمن الحدود.

وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

فاطمة الثابت شيبوب تلتقي مديرة البنك الأوروبي لمناقشة التعاون في مشاريع الطاقة والتعدين

اجتمعت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة الثابت شيبوب، بمقر الوزارة أمس الأربعاء 21 اوت 2024، مع مديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (BERD)، نوديرا مانسوروفا، التي كانت برفقة وفد مرافق. حضر الاجتماع أيضًا كاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي، وائل شوشان، ورئيسة الديوان أحلام الباجي السايب، وعدد من الإطارات العليا للوزارة. خلال اللقاء، أكدت نوديرا مانسوروفا على التزام البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمواصلة دعم المشاريع التي تشرف عليها وزارة […]

today22 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%