رياضة

أولمبياد باريس: انطلاق منافسات الترياثلون للسيدات في نهر السين

today31 يوليو 2024

Background
share close

انطلق سباق السباحة في مسابقة الترياثلون للسيدات، الأربعاء، بعدما غاصت السباحات في نهر السين، إيذانا ببدء أول حدث في دورة الألعاب الأولمبية بباريس في النهر، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من المنظمين عقب التقارير الإيجابية عن تحاليل المياه.

واضطر المنظمون إلى إلغاء التمارين في النهر وتأجيل سباق الرجال من الثلاثاء إلى الأربعاء، بسبب اعتبار المياه في نهر السين ملوثة للغاية. وتقام منافسات الرجال في وقت لاحق اليوم.

وانطلق سباق السيدات، بعد بداية ممطرة في الصباح، في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت تونس على جسر ألكسندر الثالث في قلب باريس. على أن تنطلق منافسات الرجال في الساعة 10:45 صباحاً من نفس المكان .

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

اغتالـه كـ.يـ.ـان الإحـ.ـتـ.لال ..إستشهاد إسماعيل هنية بمقر إقامته في طهران

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"،اليوم الأربعاء 31 جويلية 2024، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية في غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران. وقالت الحركة، في بيان، إنها "تنعى لأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الأخ القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية رئيس الحركة، الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد". كما أفاد التلفزيون […]

today31 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%