عالمية

أوكرانيا: الاشتباكات متواصلة مع الجيش الروسي شرقي البلاد

today3 يونيو 2022 4

Background
share close

أعلنت هيئة الأركان العامة الأوكرانية، الجمعة، أن الاشتباكات مستمرة مع الجيش الروسي وسط مدينة سيفيرودونتسك شرقي البلاد.

وذكر بيان صادر عن هيئة الأركان، أن الجيش الروسي واصل قصف مواقع قوات الدفاع الأوكرانية في جبهة سيفيرودونتسك، والبنية التحتية المدنية في مقاطعات سيفيرودونتسك وبوروفسكوي وأوستينوفكا وليزيتشانسك.

وأشار إلى أن اشتباكات وقعت على طول الخط في اتجاه دونيتسك، مضيفا أن “المحتلين الروس تراجعوا إلى مواقعهم بعد تكبدهم خسائر فادحة في أكثر من 10 مناطق سكنية”.

وأوضح البيان أن ما لا يقل عن نصف لواء الآلية 150 للجيش الروسي المتمركز في جبهة بوباسنايا بمنطقة لوغانسك تكبد خسائر كبيرة.

وأكد أنه تم تدمير 5 دبابات و3 أنظمة مدفعية ومدرعتين و3 طائرات مسيرة من طراز Orlan-10 تابعة لروسيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

طبيب روسي يُحذّر بخصوص الاستحمام بالماء البارد…

حذر خبير روسي من الاستحمام بالماء البارد، مؤكداً أنه ليس دائما مفيدا وصحيا.وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام الروسية عن الدكتور فلاديمير خوروشيف، طبيب جراحة القلب والأوعية الدموية، فإنه في الموسم الدافئ يحاول الكثيرون الاستحمام بالماء البارد أو غسل شعر الرأس بالماء البارد. ولكن، هذا ليس أفضل خيار للصحة. لأنه يمكن أن يؤدي ليس فقط إلى تشنجات في الأوعية الدموية، بل وأيضا لتسمم الجسم. وأضاف: "إن الجزء الأكبر من جميع الأوعية […]

today3 يونيو 2022 36

Post comments (0)

Leave a reply


0%