رياضة

أنس جابر: ‘سأسعى لبلوغ نهائي دورة الياسمين المفتوحة للتنس بالمنستير ولما لا التتويج باللقب’

today21 سبتمبر 2022 3

Background
share close

ستكون انس جابر المصنفة الثانية عالميا ابرزنجمات التنس العالمي في منافسات دورة الياسمين المفتوحة للتنس ذات ال250 نقطة و المقدر مجموع جوائزها 250 الف دولار و التي ستحتضنها لاول مرة في تاريخ تونس مدينة المنستير من 1 الى 9 اكتوبر القادم.

وعبرت انس جابر خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الاربعاء بالعاصمة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث والذي مثل حلما راودها منذ سنوات حيث اوضحت جابر ان “تنظيم دورة في مثل هذا الحجم لم يكن بالامر الهين حيث تم التواصل مع عديد الاطراف لاقناعها بقبول اقامة الدورة بمدينة المنستير وما تتطلبه ذلك من تحديات كبيرة على مستوى تجهيز الملاعب التي باتت جاهزة في ظرف زمني وجيز”.

وقالت المصنفة الثانية عالميا ” اتمنى ان تكون هذه الدورة في مستوى الانتظارارات على جميع الواجهات ولن ادخر جهدا من اجل تقديم افضل العروض وبلوغ الدور النهائي و لما لا التتويج بهذه البطولة، خاصة وانني ساكون محاطة بمساندة الجماهير التونسية التي ستواكب المباريات”.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

أنس جابر: ‘سأسعى لبلوغ نهائي دورة الياسمين المفتوحة للتنس بالمنستير ولما لا التتويج باللقب’

ستكون انس جابر المصنفة الثانية عالميا ابرزنجمات التنس العالمي في منافسات دورة الياسمين المفتوحة للتنس ذات ال250 نقطة و المقدر مجموع جوائزها 250 الف دولار و التي ستحتضنها لاول مرة في تاريخ تونس مدينة المنستير من 1 الى 9 اكتوبر القادم. وعبرت انس جابر خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الاربعاء بالعاصمة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث والذي مثل حلما راودها منذ سنوات حيث اوضحت جابر ان "تنظيم […]

today21 سبتمبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%