رياضة

أنس جابر تصعد إلى المركز الثالث في تصنيف محترفات كرة المضرب

today20 يونيو 2022 9

Background
share close

صعدت بطلة كرة المضرب، التونسية أنس جابر إلى المركز الثالث في تصنيف محترفات كرة المضرب “”دبليو تي أيه”، على حساب الإسبانية باولا بادوسا، بعد تحقيقها الأحد لقب دورة برلين للتنس. وبعد خروجها المبكر الشهر الماضي من بطولة رولان غاروس في فرنسا، تأمل جابر في أن تحقق نتيجة أفضل في منافسات ويمبلدون التي تنطلق أواخر الشهر الجاري.
استطاعت البطلة التونسية أنس جابر أن تتقدم درجة في سلم رابطة محترفات كرة المضرب “دبليو تي أيه”، إذ صعدت من المركز الرابع إلى الثالث، بفضل ظفرها الأحد بلقبها الثالث، عقب انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنتشيتش من نهائي دورة برلين للتنس بسبب الإصابة.
وبعدما حسمت جابر المجموعة الأولى من دون عناء بنتيجة 6-3، اضطرت بنتشيتش إلى الانسحاب بسبب إصابة تعرضت لها في الكرة الأخيرة من هذا الشوط نتيجة التواء في الكاحل الأيسر، ما منح التونسية لقبها الثالث، بعد الأول العام الماضي في دورة برمنغهام الإنكليزية والثاني هذا العام في دورة مدريد المفتوحة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

من يتعرض للدغات البعوض أكثر من غيره؟

أعلنت الطبيبة الروسية إيرينا يارتسيفا، أخصائية أمراض المناعة والحساسية، أن الكثيرين يشكون من أن البعوض يهاجمهم أكثر من غيرهم. ولكن على أي أساس يختار البعوض ضحاياه؟ وتشير الأخصائية، في حديث لراديو "سبوتنيك"، إلى أن الكثيرين بعيدون جدا عن الطب وعلم الأحياء، لذلك تظهر عندهم فرضيات مختلفة. فالبعض يعتقد أن البعوض يهاجم من يحمل فصيلة دم محددة، والبعض الآخر يعتقد أن البعوض يختار البدناء، والبعض الآخر يؤكد على أن البعوض يهاجم […]

today20 يونيو 2022 67

Post comments (0)

Leave a reply


0%