وطنية🔴

أمين سليم: نسق حملة التلقيح ضد كورونا كارثي..

today8 يونيو 2022 5

Background
share close

وصف الأخصائي في علم الفيروسات وعضو اللجنة العلمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا أمين سليم اليوم الاربعاء نسق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا “بالكارثي” و”الضعيف جدا” لتخلف العديد من المدعوين الى تلقي الجرعات عن مواعيدهم حسب تقديره.

وأفاد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أنه من المنتظر أن تجتمع اللجنة العلمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا يوم 28 جوان الجاري لتدارس امكانية إقرار جرعات تعزيزية مضادة لكورونا لفائدة أصحاب الأمراض المزمنة وسنهم فوق 50 سنة، لافتا الى أن الجرعات التعزيزية لهؤلاء الأشخاص قد تصل الى الجرعة الخامسة بالنسبة للأشخاص الذين تلقوا الجرعة الرابعة ومن أصحاب الأمراض المزمنة.

وأضاف عضو اللجنة العلمية في هذا الصدد أن المدة التي من المتوقع الانطلاق خلالها في عمليات التطعيم بالجرعات التعزيزية التذكيرية قد تكون خلال فصل الخريف القادم.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

سيارة تصدم حشدا في برلين وتوقع قتيلا ومصابين

قتل شخص وأصيب 8 بجروح، اليوم الأربعاء، حين صدمت سيارة حشدا من المارة في وسط برلين. وقالت متحدثة باسم  الشرطة إنه تم توقيف السائق بعدما اقتحمت سيارته واجهة محل في شارع توينتزين التجاري، من غير أن يتضح حتى الآن إن كان الأمر حادثا أو عملا متعمدا، حسب ما أوضحت وكالة فرانس برس. وأوردت صحيفة "بيلد" أن الضحية رجل، ونشرت صورة يظهر فيها عناصر إسعاف وشرطة في المكان، فيما ذكرت صحيفة" BZ" المحلية، […]

today8 يونيو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%