وطنية

أمطار غزيرة مرتقبة اليوم الإثنين..ستتواصل إلى يوم غد

today21 أكتوبر 2024

Background
share close

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يتميز الوضع الجوي اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 بظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة خاصة بالجنوب الشرقي حيث تتراوح أعلى الكميات بين 30 و 50 مليمترا وتصل محليا 70 مليمترا مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وأفاد المعهد بهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية و تشمل آخر النهار المناطق الشرقية للوسط ثم لاحقا الشمال الشرقي أثناء الليل.

وأشار المعهد في نشرية له أصدرها اليوم الأحد إلى تواصل نزول الأمطار بأغلب الجهات يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 وتكون محليا غزيرة بالجنوب و الوسط الشرقي.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

بعد وفاة شاب في حادث إنزلاق دراجة نارية ..الحماية المدنية تدعو سائقي الدراجات النارية إلى اتباع إجراءات السلامة المرورية

دعا المتحدث بإسم الحماية المدنية اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 سائقي الدراجات النارية إلى اتباع إجراءات السلامة المرورية. حيث دعاهم إلى الالتزام بالمسار المحدد، وعدم الدخول بين المسارات مع التقيد بالسرعة المحددة وترك مسافة أمان كافية. مشددا على ضرورة ارتداء خوذة رأس متوافقة مع متطلبات السلامة،مع التأكد من تركيب لوحة الدراجة الآلية في مكانها المخصص. وكان المتحدث قد أعلن في وقت سابق الإثنين وفاة شاب وإصابة شخص آخر في حادث […]

today21 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%