أخبار-وطنية

أمطار غزيرة بعدة جهات: دعوة مستعملي الطريق إلى الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة

today23 سبتمبر 2024

Background
share close

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 مستعملي الطريق إلى توخي الحذر أثناء القيادة، في ضوء تساقط كميات هامة من الأمطار بمختلف ولايات الجمهورية.

في بلاغ تحذيري، أكدت الإدارة على أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الجميع، مشددة على ضرورة تعديل السرعة بما يتناسب مع ظروف الطريق الحالية. كما أوصت بترك مسافة أمان كافية أثناء السير، وتجنب القيام بأعمال خطرة قد تؤثر على التحكم في المركبة.

إضافةً إلى ذلك، أكدت الإدارة على أهمية استخدام الأضواء القانونية في ظروف الرؤية المنخفضة، لضمان القدرة على رد الفعل والتفاعل السريع مع أي طارئ.

لأي استفسارات أو للإبلاغ عن حالات طارئة، يمكن للمواطنين الاتصال بمركز استمرار الشؤون المرورية بإدارة عمليات الحرس الوطني على الأرقام: 71 960 448 و71 963 512. كما يمكن التواصل جهوياً بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم المجاني 193.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

دعوة لمستعملي الطريق إلى الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024، مستعملي الطريق إلى ضرورة توخي الحذر أثناء السياقة وأخذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الجميع، وذلك بعد تساقط كميات هامة من الأمطار بمختلف ولايات الجمهورية. كما دعت، في بلاغ تحذيري، إلى: - التعديل من السرعة بما يتناسب مع ظروف الطريق - ترك مسافة أمان كافية أثناء المتابعة في السير - تجنب القيام بأعمال خطرة أثناء القيادة - استعمال الأضواء القانونية كلما […]

today23 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%