فن وثقافة

أمام حضور جماهيري غفير ، الفنان لطفي بوشناق يسافر بجمهور القيروان إلى عالم الفن الجميل .

today6 أغسطس 2024 1

Background
share close
الساعة تشير إلى العاشرة ليلا اعتلى الفنان الكبير ، سفير الأغنية التونسية لطفي بوشناق الركح بملعب حمدة العواني بالقيروان ضمن فعاليات مهرجان الفسقية الدولي في دورته الثالثة  أمام حضور جماهيري غفير ، ليؤثث سهرة فنية بإمتياز تمازجت فيها الإيقاعات التونسية بالطربية .
في البداية انطلق الفنان الكبير لطفي بوشناق مع باقة من أجمل المختارات الموسيقية على غرار المو شحات التي نالت إعجاب الحضور ورحب بها ترحيبا شديدا .
كما غنى النجم العربي جملة من  أجمل أغانيه التونسية على غرار الأغنية “خدعني الزمان ” وانت شمسي انت “و “ريتك مانعرف وين ” و “العين الي ماتشوفكشي” و “نساية “و “يا للا وينك “
عرض دام ساعتين ونصف  من الزمن نال استحسان الجماهير و لاقى تفاعل جد ممتاز جعل الفنان العربي يسافر بجمهوره إلى عالم الفن الجميل .
نصر الدين حميدة

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

فن وثقافة

أمام حضور جماهيري غفير ، الفنان لطفي بوشناق يسافر بجمهور القيروان إلى عالم الفن الجميل .

الساعة تشير إلى العاشرة ليلا اعتلى الفنان الكبير ، سفير الأغنية التونسية لطفي بوشناق الركح بملعب حمدة العواني بالقيروان ضمن فعاليات مهرجان الفسقية الدولي في دورته الثالثة  أمام حضور جماهيري غفير ، ليؤثث سهرة فنية بإمتياز تمازجت فيها الإيقاعات التونسية بالطربية . في البداية انطلق الفنان الكبير لطفي بوشناق مع باقة من أجمل المختارات الموسيقية على غرار المو شحات التي نالت إعجاب الحضور ورحب بها ترحيبا شديدا . كما غنى […]

today6 أغسطس 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%