فن وثقافة

أمام حضور جماهيري غفير ، الفنان لطفي بوشناق يسافر بجمهور القيروان إلى عالم الفن الجميل .

today6 أغسطس 2024

Background
share close
الساعة تشير إلى العاشرة ليلا اعتلى الفنان الكبير ، سفير الأغنية التونسية لطفي بوشناق الركح بملعب حمدة العواني بالقيروان ضمن فعاليات مهرجان الفسقية الدولي في دورته الثالثة  أمام حضور جماهيري غفير ، ليؤثث سهرة فنية بإمتياز تمازجت فيها الإيقاعات التونسية بالطربية .
في البداية انطلق الفنان الكبير لطفي بوشناق مع باقة من أجمل المختارات الموسيقية على غرار المو شحات التي نالت إعجاب الحضور ورحب بها ترحيبا شديدا .
كما غنى النجم العربي جملة من  أجمل أغانيه التونسية على غرار الأغنية “خدعني الزمان ” وانت شمسي انت “و “ريتك مانعرف وين ” و “العين الي ماتشوفكشي” و “نساية “و “يا للا وينك “
عرض دام ساعتين ونصف  من الزمن نال استحسان الجماهير و لاقى تفاعل جد ممتاز جعل الفنان العربي و الذي سافر بجمهوره إلى عالم الفن الجميل .
نصر الدين حميدة

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تخصيص 102 طن من السكر الأبيض السائب لولاية القيروان

قام الديوان التونسي للتجارة بتخصيص 2000 طن من السكر الأبيض السائب لتوجيهها للاستهلاك العائلي يتم توزيعها عن طريق تجار الجملة لفائدة تجار التفصيل بداية من يوم الاربعاء 7 أوت 2024 و قد تم تخصيص 102 طن لولاية القيروان حيث سيشرع الديوان التونسي للتجارة فرع القيروان بتوزيعها بداية من يوم الغد تحت اشراف الادارة الجهوية للتجارة بالقيروان المصدر مدير ديوان التجارة بالقيروان.     حبيب الغيضاوي

today6 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%