رياضة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فتح تحقيق ضد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم

today24 أغسطس 2023 16

Background
share close

🔴 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فتح تحقيق ضد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بسبب طريقته المشينة مع لاعبات منتخب إسبانيا، نهائي كأس العالم للسيدات.

🔴 وجاء في بيان ”الفيفا”: “أبلغت لجنة فيفا التأديبية، اليوم، السيد لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بفتح إجراءات تأديبية ضده بناءً على الأحداث التي وقعت خلال المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات يوم الأحد 20 2023”.

🔴 وأثار لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عاصفة من الانتقادات ضده بسبب تقبيله للاعبة خط الوسط الإسبانية، جينيفر هيرموسو، على شفتيها، وتقبيله لباقي اللاعبات بطريقة غريبة، خلال مراسم التتويج.

🔴 وردا على سؤال من “راديو ماركا” عن حادثة هيرموسو، قال روبياليس: “القبلة مع جيني؟ هناك أغبياء في كل مكان، عندما يكون لدى شخصين لحظة من المودة لا أهمية لها، لا يمكننا أن نستمع لهذا الهراء، نحن أبطال وأنا سأبقى مع ذلك”.

#إرم_نيوز #منتخب_إسبانيا #كأس_العالم_للسيدات

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

فتح باب الترشحات لأيام كيبيك بداية من 28 أوت

أفاد مدير إدارة انتداب المتعاونين بالوكالة التونسية للتعاون الفني، عماد عبد النور، بأنه سيتم فتح باب الترشحات لايام كيبيك تونس لدورة أكتوبر 2023 عبر المنصة الالكترونية التابعة لوزارة الهجرة لحكومة الكيبيك يوم 28 أوت الجاري على الساعة السادسة مساء.   وأوضح، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن باب الترشح يبقى مفتوحا لحوالي ثلاثة الى خمسة اسابيع، مبينا ان الاختصاصات تهم المالية والادارة والصحة وتقنية اتصال المعلومات والميكانيك والكهرباء والبناء […]

today24 أغسطس 2023 129

Post comments (0)

Leave a reply


0%