عالمية

أسعار الذهب تقترب من قمة تاريخية جديدة…

today17 أكتوبر 2024

Background
share close

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، وجرى تداول العقود الآجلة للمعدن بالقرب من مستوى تاريخي جديد عند 2700 دولار للأونصة، وجاء ذلك في حالة عدم اليقين حول انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وبحلول الساعة 11:30 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للمعدن لشهر ديسمبر المقبل (Comex) بنسبة 0.28% إلى 2698.90 دولار للأونصة.

في حين صعدت العقود الفورية للمعدن النفيس بنسبة 0.30% إلى 2681.77 دولار للأونصة، بحسب بيانات وكالة “بلومبرغ”.

ويوم أمس، توقعت رابطة سوق السبائك في لندن ارتفاع الذهب إلى مستويات قياسية مرتفعة خلال العام المقبل، وفقا لمسح أجرته صناعة السبائك في اجتماع سنوي كبير.

وتوقع مندوبو الرابطة أن يرتفع سعر المعدن النفيس إلى 2917.40 دولار للأونصة بحلول أواخر أكتوبر من العام المقبل 2025، أي بنحو 10% فوق المستويات الحالية.

المصدر: RT + بلومبرغ

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

يوم السبت : القرية الوردية للتحسيس و تقصي سرطان الثدي ارتفاع ضغط الدم والسكري ..

تنظم الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان و مجمع الصحة الأساسية أحمد الڨروي  بالشراكة مع  إذاعة الحياة أف أم  الإذاعة الأولى  للصحة في تونس  يوم السبت 19 اكتوبر الجاري  "القرية الوردية "و ذلك  بمناسبة شهر أكتوبر الشهر العالمي للتوعية  بأهمية  التقصي حول سرطان الثدي  الوردي  بساحة باب الجلادين بداية من الساعة التاسعة صباحا  . و سيؤمن هذا الحدث الصحي عدد من أطباء الاختصاص و  الاطارات الطبية و الشبه طبية التي ستوفر عيادات […]

today17 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%