أخبار-جهوية

أريانة: الاحتفاظ بشاب متورّط في قتل صديقه طعنا

today20 أكتوبر 2023

Background
share close

أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بشاب عشريني يشتبه في تورطه في قتل صديقه طعنا بسكين اثر خلاف نشب بينهما خلال جلسة خمرية بجهة سكرة من ولاية أريانة.

وتفيد المعطيات الأولية بأن مكالمة وردت على أعوان منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية مفادها العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق العام بسكرة وملطخة بالدماء.

وحسب ذات المعطيات فقد تحول أعوان الأمن مرفوقين بممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق المتعهد بالبحث الى المكان المشار اليه حيث عثروا على جثة شاب من أبناء الجهة، تكسوها الدماء وأثبتت المعاينات تعرض الهالك الى عدة طعنات بسكين، وبانطلاق الأبحاث تم تحديد هوية القاتل وهو شاب من الأصدقاء المقربين للهالك.

وتفيذ الأبحاث المجراة بأن اعوان الشرطة العدلية بأريانة الشمالية نجحوا في القاء القبض على المظنون فيه حيث كان يعد للابحار خلسة الى الفضاء الأوروبي، فاعترف بتورطه في قتل صديقه اثر خلاف نشب بينهما خلال جلسة خمرية جمعتهما، حيث تسلح بسكين جلبها من منزل عائلته وطعنه بواسطتها في عدة مناسبات مما أدى الى وفاته على عين المكان.

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الداخلية يشرف على اجتماع لجنة التدقيق الخاصة بوزارة الدّاخليّة

أشرف وزير الدّاخليّة السيّد كمال الفقـي اليوم 20 أكتوبر 2023 على اجتماع لجنة التدقيق الخاصة بوزارة الدّاخليّة المُتكوّنة من مهنيّين من أهل الاختصاص في أعمال الرّقابة والتفقّد والتدقيق والتي تشكّلت بناءً على مُقترحات لجنة قيادة عمليّات التدقيق برئاسة الحكومة، وأذن السيّد الوزير بانطلاقها في عملها في الحال، وستتكفل هذه اللجنة باقتراح الإجراءات الكفيلة بتطهير الإدارة والمُؤسّسات والمُنشآت والهيئات العمُوميّة من كلّ من بُني انتدابه أو إدماجه على الغشّ، حيث أمضى […]

today20 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%