Non classé

أردوغان: “كما دخلت علاقاتنا مع مصر طريق التحسن يمكن أن يحصل ذلك في علاقاتنا بسوريا”

today27 نوفمبر 2022 2

Background
share close

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه “كما دخلت علاقات بلاده مع مصر طريق التحسن فإن ذلك يمكن أن يحصل أيضا في علاقات تركيا بسوريا”.

وأضاف الرئيس التركي في تصريحات أذيعت اليوم الأحد أن العلاقات مع سوريا “يمكن أن تعود الأمور إلى نصابها في المرحلة القادمة مثلما جرى مع مصر، فليست هناك خصومة دائمة في السياسة”.

وقال أردوغان إن عملية بناء العلاقات مع مصر ستبدأ باجتماع وزراء من البلدين وإن المحادثات ستتطور انطلاقا من ذلك، مؤكدا أن هناك “تطورات إيجابية ستحصل مع مصر”.

وأكد الرئيس التركي أن “علاقات شعبي تركيا ومصر قوية جدا وعلينا أن لا نخسرها لصالح الآخرين فتسلل اليونان للمنطقة لن يكون جيدا”، مشيرا إلى أن نظيره المصري عبد الفتاح السيسي “سعيد للغاية” إثر لقائهما في قطر، مضيفا أن مسار التطبيع سيتواصل على المستوى الوزاري.

الجزيرة

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب الكندي يودع مونديال قطر

تمكن المنتخب الكرواتي من الانتصار على نظيره الكندي اليوم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022 بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف . وافتتح النتيجة للمنتخب الكندي ألفونسو ديفيز في الدقيقة 2، فيما سجل رباعية كرواتيا كل من اندريج كراماريتش في مناسبتين (36 و70) وماركو ليفايا (44) ولوفرو ماجر (90+4). بهذا الفوز، رفع كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر جدول الترتيب بالتساوي مع المغرب، فيما ظل المنتخب الكندي بالمركز […]

today27 نوفمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%