رياضة

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق نجم المتلوي على قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات

today22 أكتوبر 2024

Background
share close

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق نجم المتلوي على قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات وفق آخر تحيين لموقع الانتقالات بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024.
حيث لن يتسنى لفريق عاصمة المناجم تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بموجب الحكم الصادر ضده من غرفة فض النزاعات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري، ويمكن رفع العقوبة آنيا حال الدفع، علما وأن نجم المتلوي كان قد تمكن من رفع العقوبة ذاتها أواسط شهر أوت الماضي بعد تسوية ملف اللاعب النيجيري السابق حفيظ أليو.
تجدر الاشارة إلى أن أربعة فرق تونسية ممنوعة من التعاقدات وهي إلى جانب نجم المتلوي مستقبل الرجيش (حكم واحد) وهلال الشابة (4 أحكام) والملعب التونسي (حكم واحد).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

اليوم :طقس بملامح شتوية ….

يكون طقس الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 ملائما لنزول الأمطار بأغلب المناطق وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة خاصة بالمناطق الشرقية. وتهب الرياح من القطاع الشرقي قوية نسبيا قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية و ضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات. أما البحر فيكون قليل الاضطراب فمتموجا بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية. وتسجل درجات الحرارة تراجعا نسبيا وتتراوح القصوى عامة بين 18 و 22 درجة و تكون في حدود 16 درجة […]

today22 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%