رياضة

أبطال أوروبا : مانشستر سيتي يكتسح بايرن ميونخ بثلاثية ، وإنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام بنفيكا

today11 أبريل 2023 6

Background
share close

اكتسح مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا . وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من رودري، برناردو سيلفا، وإيرلينج هالاند في الدقائق 27، 70، و77 على التوالي. ونجح مانشستر سيتي الإنجليزي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض مباراة الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز آرينا، معقل نادي بايرن ميونخ الألماني والمقرر إقامته يوم 19 أفريل الجاري.

وفي المباراة الثانية انتزع فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا ثمينا من مضيفه بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “النور”، ضمن ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. وتقدم نيكولو باريلا بالهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة 51 قبل أن يسجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 82 عبر ركلة جزاء. ونجح انتر ميلان في العودة من البرتغال بنتيجة إيجابية تقربه من حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك قبل موقعة الإياب ضد الفريق البرتغالي المقررة 19 أفريل الجاري.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

وطنية

نبيل عمّار يؤكّد دعم الوزارة لجهود الفاعلين الاقتصاديين الرامية الى تعزيز العلاقات والمبادلات بين تونس والدول الافريقية

التقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الأعمال التونسي-الافريقي، أنيس الجزيري، الذي قدّم له بسطة حول أنشطة المجلس وآفاق تطوير التعاون مع القارة الافريقية. وأكّد نبيل عمّار، خلال هذا اللقاء، حرص وزارة الخارجيّة على دعم ومرافقة جهود الفاعلين الاقتصاديين الرامية الى مزيد تعزيز العلاقات والمبادلات بين تونس وبقيّة الدول الافريقية الشقيقة.

today11 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%