رياضة

أبرز ماقاله نوفاك جوكوفيتش بعد الفوز باللقب

today11 سبتمبر 2023 3

Background
share close

نوفاك جوكوفيتش في حديثه بعد الفوز باللقب :

سيستغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم، عندما أخطأ في آخر ضربة أمامية، شعرت براحة شديدة، بصراحة. كنت أفكر فقط في تجاوز خط النهاية لأنني كنت مرهقًا جدا.
المجموعة الثانية كانت واحدة من أطول المجموعات التي لعبتها في حياتي، وكنت أعلم أنه لن يخسر بدون معركة.
اعتقدت أنه ربما كان اللاعب الأفضل في معظم فترات المجموعة الثانية وأعتقد أن هذا صنع الفارق. لقد كانت مباراة لأي منا في المجموعة الثانية.

في المجموعة الثالثة، كان الأمر يتعلق فقط بالبقاء على قيد الحياة ومحاولة تجاوز الحد. كان الأمر مرهقًا للغاية، ولكن بالطبع. أنا فخور جدا، لقد كان هذا العام بمثابة حلم بتحقيق ثلاث ألقاب في البطولات الأربع الكبرى والنهائي في ويمبلدون. لم أكن أعتقد أن الأمور ستسير على هذا النحو.
لقد تمكنت للتو من العثور على اللعب المناسب في الوقت المناسب وبقيت عدوانيًا عندما أتيحت لي الفرصة – عليك أن تفعل ذلك ضد دانييل لأنه جيد جدًا عندما يكون لديه الإيقاع.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

شبان كرة السلة بالشبيبة القيروانية يدخلون في تربص بمدينة صفاقس

انطلق فريق الاصاغر والاواسط في تربص بصفاقس تتخلله مباريات ودية ودورة للاصاغر وذلك بداية من يوم امس الاحد 10 الى الاربعاء 13 سبتمبر. بالنسبة لبرنامج الاصاغر سيكون على النحو التالي : الاثنين 11 سبتمبر : النادي الصفاقسي نادي تكاباس قابس الشبيبة القيروانية نادي كرة السلة بالمهدية بالنسبة لبرنامج المقابلات : المقابلة الاولى 9:00 صباح المقابلة الثانية 10:30 المقابلة الترتيبية 14:00 الدور النهائي 16:00 الثلاثاء : تمارين ✅الاواسط الاحد مباراة ضد […]

today11 سبتمبر 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%