رياضة

آخر تحضيرات المنتخب الوطني التونسي

today2 يونيو 2024

Background
share close

تحضيرات المنتخب الوطني
حصة تدريبية ثالثة ورباعي ينضم غدا إلى المجموعة

أجرى المنتخب الوطني للأكابر، صباح اليوم الأحد، حصة تدريبية هي الثالثة في برنامج تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه يوم الاربعاء القادم بمنتخب غينيا الاستوائية في اطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026, في ملعب حمادي العقربي برادس، وشارك كل اللاعبين في التدريبات، في وقت سينضم فيه إلياس العاشوري وغيلان الشعلالي و ياسين مرياح و امان الله مميش إلى التمارين الجماعية، غدا الاثنين، بعد الانتهاء من التزاماتهم مع الأندية.
وشهدت التمارين ارتفاع نسق العمل، مع تركيز الاطار الفني على الجانب التكتيكي ووضع الخطة التي ينوي اعتمادها في اللقاء، وقد برمج الجهاز الفني لقاء تطبيقيا بنهاية الحصة. وسيجري المنتخب الوطني بعد ظهر غد الاثنين، حصة تدريبية رابعة. في الملعب الفرعي برادس.
وبالنسبة إلى منتخب غينيا الاستوائية، فقد حل بتونس على دفعتين، وشرع في تربصه في وقت سيصل فيه الحكام وبقية الرسميين غدا الاثنين.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

مصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر تتأهل إلى ربع نهائي بطولة رولان غاروس للسيدات

وزيرة السعادة إلى ربع نهائي رولان غاروس المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر تتأهل إلى ربع نهائي بطولة رولان غاروس للسيدات وذلك بعد الفوز على الدنماركية كلارا توسون بمجموعتين متتاليتين 6-4 6-4 لتضرب موعدا مثيرا بعد غد مع المصنفة الثالثة عالميا الأمريكية كوكو غوف

today2 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%